دنيا حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول الدخول

أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الارض

زهرة الارض

أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Empty
مُساهمةموضوع: أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم    أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالأحد يونيو 05, 2011 11:10 am

نصائح خفيفة وسريعة للمكياج الأنيق بالتأكيد ستعجبك..
- لإخفاء البقع الحمراء يمكنكِ استخدام كريم الإخفاء الأخضر. واخفي الكلف والنمش بواسطة كريم الإخفاء البني.
- انفضي زوائد البودرة عن الفرشاة أو الاسفنجة.
- العبي على تفاصيل وجهكِ بحيث تضعين ألواناً حارة على العينين وألواناً باردة على الشفتين والعكس صحيح.
- ضعي طبقة خفيفة من البودرة الحرة بعد كريم الأساس.
- تجنبي الفراغ بين الرموش وقلم تخطيط العينين.
وحاولي
قدر المستطاع أن يكون تخطيط العين قريباً جداً من الرموش. - خلال عملية
وضع ظلال العينين من المستحسن أن تبقي العين مفتوحة، فذلك يسهل توزيع
اللون.
تحميل كتاب نصاءح الجميلات
زهرة الارض

زهرة الارض

مُساهمةموضوع: رد: أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم    أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالأحد يونيو 05, 2011 11:11 am

لا تحرموني من ردودكن الحلوة
7awaa
المديرة العامة
المديرة العامة
7awaa

مُساهمةموضوع: رد: أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم    أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 10:52 am

زهرة الارض كتب:
لا تحرموني من ردودكن الحلوة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم 4241196842
https://7awaa.ahlamontada.net

أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لشعر كالممثلات تفضلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنيا حواء  :: ازياء و تجميل و موضة و ملابس :: اناقة و ازياء | L'élégance, la mode-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
»  احدية رائعة للصغار
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالخميس مارس 07, 2013 8:06 pm من طرف زهرة الارض

»  الطفولة البريئة تفضلوا بالدخول يا أحبابي
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالخميس مارس 07, 2013 8:06 pm من طرف زهرة الارض

» ام بد الدين تطرق بابكم فهل من ترحيب
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالخميس مارس 07, 2013 8:03 pm من طرف زهرة الارض

» نصائح لتكوني امراة جميلة وجذابة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالإثنين فبراير 20, 2012 9:53 am من طرف 7awaa

» تبادل الهدايا بين الرجل و المرأة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالإثنين فبراير 20, 2012 9:49 am من طرف 7awaa

»  تسريحات يابانيه سهله جدا ونعومه
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالإثنين فبراير 06, 2012 1:18 pm من طرف 7awaa

»  هل يستطيع الانسان نسيان الحب الاول
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالسبت أكتوبر 22, 2011 2:29 pm من طرف زهرة الارض

» الصبر مفتاح الفرج
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالسبت أكتوبر 22, 2011 2:28 pm من طرف زهرة الارض

» أفكار للمداخل و السلالم
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالسبت أكتوبر 22, 2011 2:28 pm من طرف زهرة الارض

» حلويات زفاف بالصور روععععععععععععععة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 11:12 am من طرف maroi

»  هل الشاب المدخن جذاب للفتاة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:54 pm من طرف زهرة الارض

» نصحية صحية
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:53 pm من طرف زهرة الارض

» الدموع في الحياة
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:46 pm من طرف زهرة الارض

» علاج حب الشباب
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:46 pm من طرف زهرة الارض

» قشر البطيخ علاج لخمسة أمراض أدخلوا لاتتردددددددددددددددددادووووووووووووووووووووو
 أسرار المكياج تفضلي اختي لا تحرموني من ردودكم Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:45 pm من طرف زهرة الارض

هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

الدردشة|منتديات دنيا حواء